RTL
Toyota تويوتا البحرين | تويوتا

تويوتا البحرين

تويوتا البحرين

تويوتا البحرين

تفتخر تويوتا البحرين بكونها جزء من رحلة التطوير في المملكة على مدى 50 عاماً. فهذه المركبات التي تُحدث تغييراً في قطاع السيارات عالمياً معروضة اليوم في معرضنا الرحب في سترة، حيث يتواجد فريق من الخبراء في مجال البيع لمساعدة العملاء في اختيار الأفضل لهم.

أما مركز التسليم الجديد، فهو عبارة عن مكان متطور يتم فيه تسليم السيارات الجديدة للعميل وتجربة جميع أنظمة القيادة والخيارات ومتطلبات الصيانة.

شركة إبراهيم خليل كانو

تعد شركة إبراهيم خليل كانو إحدى أهم وأكبر الشركات العائلية التي خدمت مملكة البحرين على مدى 60 عاماً. تتمحور أنشطة عملنا حول تقديم الخدمات التجارية في قطاع السيارات بالإضافة إلى أجود خدمات ما بعد البيع وذلك لمجموعة واسعة من سيارات الركاب والمركبات التجارية من علامات تجارية متنوعة بما فيها علامتي تويوتا ولكزس العريقتين.

corporate board

أثمرت شراكتنا مع مجموعة من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم بتنويع أعمالنا لتشمل قطاعات العناية بالسيارات، تأجير السيارات، الاستشارات الإدارية، تقنية المعلومات والأمن، توفير المعدات الصناعية، بيع الإطارات، الصباغة وتوفير قطع الغيار.

تنفرد شركتنا وبفضل قوتنا العاملة والتي تصل إلى أكثر من 2600 موظف وموظفة، بريادة الأعمال التجارية المبتكرة وبناء علاقات متينة ومبنية على الثقة مع العملاء.

المزيد عن شركة إبراهيم خليل كانو ش.م.ب (م)


كلمة رئيس مجلس الإدارة

Mr Mohammed Ebrahim Kanoo
السيد محمد إبراهيم كانو
رئيس مجلس الإدارة

نفتخر في شركة إبراهيم خليل كانو بعلاقاتنا الوثيقة مع العملاء وكذلك بشراكتنا المثمرة مع موظفينا، إذ لعبت هذه الفلسفة دوراً محورياً في دفعنا لتحقيق النجاح المتواصل على مدى ستة عقود.

نرتكز في شركتنا على إرثنا العريق من القيم المؤسسية الراسخة التي تعتبر أساس نجاحنا وتميزنا في جميع الأعمال التجارية وغير التجارية التي نقوم بها. وبينما نسعى باستمرار لتحقيق النمو والتوسع على مختلف الأصعدة، نحرص كذلك على المساهمة الإيجابية الفاعلة وطويلة المدى فيما يتعلق بأفضل ممارسات العمل، الأعمال الخيرية والاجتماعية.

ونتيجة للتطور المستمر الذي يشهده القطاع الصناعي فإننا نحرص باستمرار على التحلي بروح تنافسية عالية وريادة مبتكرة تمكننا من مواكبة آخر التطورات. تتمحور رؤيتنا واستراتيجياتنا الخاصة بشكل رئيسي حول مواجهة التحديات بشكل ناجح، ورعاية مصالح العملاء وتقديم خدمات تتميز بقيمتها العالية.


كلمة نائب رئيس مجلس الإدارة

Mr. Fuad Ebrahim Kanoo
السيد فؤاد إبراهيم كانو
نائب رئيس مجلس الإدارة

 

نتجاوز في شركة إبراهيم خليل كانو المفهوم التقليدي للوكالة الحصرية التي يقتصر عملها على توزيع علامات تجارية عالمية في قطاع السيارات وتقديم الخدمات الخاصة بها إلى مفهوم أوسع يتمثل في الشراكة البناءّة والمساهمة الفاعلة في تطوير قطاع السيارات في مملكة البحرين.

في ظل عصر الابتكارات التكنولوجية المتوالية التي نشهدها اليوم والتي بدورها تعمل على إعادة تشكيل المعالم الرئيسية لتجارب العملاء، نأخذ على عاتقنا توسيع نطاق أعمالنا لمواكبة هذه التغيرات، كما يظهر التزامنا برعاية العملاء جلياً في علاقاتنا الوثيقة معهم.

تتسم أعمالنا بالتنوع وتنفرد بسجل تاريخي حافل بالنجاحات، كما تسهم خبراتنا المختلفة في عدة مجالات في توفير العديد من المزايا التنافسية والمستدامة التي لن يكون تحقيقها ممكناً لولا وجود القوى العاملة المؤهلة والكفاءات المدربة لدينا والذين يعملون جنباً إلى جنب ولا يدخرون جهداً أو وقتاً في أداء أعمالهم ليحققوا مستوى خدمات يتجاوز توقعات العملاء.

وتحرص شركة إبراهيم خليل كانو على المضي قدماً بإصرار راسخ نحو تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات المستقبلية.


نبذة تاريخية

Our Founder Mr. Ebrahim Khalil Kanoo
السيد إبراهيم خليل كانو
المؤسس

ولد السيد إبراهيم خليل كانو، مؤسس شركة إبراهيم خليل كانو عام 1920 بوقت لم يكن يحظى فيه قطاع السيارات في مملكة البحرين باهتمام يذكر.

وكرائد عمل يتمتع برؤية بعيدة المدى، أدرك السيد إبراهيم أهمية قطاع السيارات قبل ستة عقود وبدأ باستيراد السيارات وقطع الغيار إلى المملكة. ونتيجة لتحليه ببصيرة رجل الأعمال الثاقبة، استطاع السيد إبراهيم بناء شراكة عمل مثمرة مع شركة تويوتا العالمية عام 1967.وكان إدراك السيد إبراهيم منذ البداية لضرورة بناء علاقات وثيقة مع العملاء الركيزة الأساسية الأولى التي بُنيت عليها ثقافة شركتنا.

كان هذا النشاط التجاري الرئيسي الذي مكن عائلة كانو العريقة من الاستفادة من موقع البحرين الاستراتيجي كملتقى تجاري إقليمي وعالمي. كما مكنها من التوسع في أنشطتها التجارية الأخرى على مستوى عالمي مثل الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

وفي عام 1974 تولى السيدان محمد وفؤاد كانو، نجلا السيد إبراهيم إدارة الشركة وعملا جاهدين على توجيه دفة الشركة نحو مرحلة جديدة من النمو والازدهار، أثمرت هذه الجهود باعتبار الشركة اليوم واحدة من أهم وأعرق الشركات العاملة في قطاع السيارات في المنطقة.

تمكنّا في شركة إبراهيم خليل كانو من تحقيق نجاح مشهود له في أعمالنا التجارية المتنوعة وأسهم الدعم الذي تلقيناه من شركائنا المحليين والعالميين، بالإضافة لامتلاكنا قاعدة واسعة من العملاء المخلصين والموظفين الأكفاء، بشكل كبير في تحقيق هذا النجاح.