قم بتثبيت التطبيق على
ساعتك الذكية

قم بتثبيت التطبيق على ساعتك الذكية! مع تطبيق تويوتا البحرين، يمكنك الوصول إلى بياناتك عبر ساعتك الذكية. احجز موعد الصيانة أو تتبع خدماتك أو احصل على مساعدة على الطريق أو استفد من التطبيق بما يحقق لك الفائدة القصوى بمجرد الضغط أو التحدث إلى ساعتك.

كيفية التسجيل

يمكنك إتمام هذه الخطوات البسيطة لتحميل تطبيق تويوتا البحرين على جهازك الذكي

  • قم بتحمل التطبيق

    قم بتحميل وتفعيل التطبيق المتوفر على أنظمة iOS وAndroid. قد يتم طلب المعلومات الخاصة بحسابك لتحميل التطبيق.

    Download and install the app for iOS or Android.

    01

    image
  • قم بإنشاء حسابك الشخصي

    عند تثبيت التطبيق وتفعيله، اضغط على "إنشاء حساب جديد". وأدخل معلوماتك الشخصية وقم بالتحقق من رقم هاتفك المحمول

    Enter your details and verify your mobile number.

    02

    image
  • أكمل الإعدادات

    احرص على اختيار رقم سريّ يصعب الوصول إليه، اختر سيارتك من القائمة، قم بتحديث معلومات سيارتك، وستكون جاهزًا للاستفادة من خدمات التطبيق

    Update your car info & you're ready to go!

    03

    image

الأسئلة الشائعة

هل لديك سؤال وتحتاج إلى إجابة؟ تحقق من مجموعة الأسئلة الشائعة أدناه، وإن لم تحصل على الإجابة التي تودّ معرفتها.. لا تتردد أبدًا في الاتصال بنا.

ما هي المعلومات التي يجب علي تسجيلها كعميل؟

إذا كنت أحد عملاء تويوتا، كل ما تحتاجه هو رقم البطاقة السكانية ورقم الموبايل للتسجيل.

هل التطبيق متاح لغير عملاء تويوتا؟
نعم. لكن يمكن لغير العملاء التسجيل كضيوف فقط، أما المزايا الكاملة فهي متوفرة لعملاء تويوتا فقط.
أملك سيارة تويوتا لكن لا تظهر معلوماتي عند التسجيل؟
هذا يحصل عندما لا تتطابق البيانات التي أدخلتها مع البيانات المسجلة في أنظمتنا. يمكنك إعادة إدخال المعلومات عبر ضغط زر "حاول مرة أخرى" أو الاتصال بخدمة العملاء عبر زر "اتصل بنا".
قمت بالتسجيل كضيف سابقاً، لكني الآن أملك سيارة تويوتا. كيف يمكنني تعديل حسابي؟
يمكنك الضغط على زر Unlock feature"" لتحديث بياناتك أو التواصل مع معنا عبر الضغط على "المساعدة والدعم" في القائمة الرئيسية.
كيف يمكنني إعادة ضبط كلمة المرور؟
يمكنك اختيار "ضبط كلمة المرور" من صفحة حسابك الرئيسية. سيتم إرسال رمز سري إلى رقم الموبايل المسجل للتأكيد.
لدي سيارة تويوتا بعقد تأجير حتى التملك. كيف يمكنني التسجيل على التطبيق؟
يمكنك استخدام رقم البطاقة السكانية/السجل التجاري الخاص بالمالك الأصلي للسيارة، بالإضافة إلى رقم الموبايل الخاص بك. في حال عدم تطابق البيانات، يرجى التواصل مع فريق الدعم والمساعدة لدينا.
لا تظهر سيارتي في قائمة السيارات. كيف يمكنني إضافتها؟
  على الصفحة الرئيسية، اضغط على "مشاهدة جميع الخيارات" ثم على "اضغط هنا للاطلاع على الرقم التعريفي للسيارة". أدخل الستة أرقام الأخيرة من الرقم التعريفي ثم اضغط زر الإرسال. وكبديل عن ذلك، اذهب إلى صفحة ملفك الرئيسي ثم اختر "سياراتي" واضغط على "اضغط هنا للاطلاع على الرقم التعريفي للسيارة" ثم أرسل.
هل يمكنني إعادة إضافة سيارة بعد إزالتها من القائمة؟
  نعم. اذهب إلى ملفك الرئيسي عبر القائمة في أسفل الصفحة الرئيسية ثم اختر "سياراتي". إذا كانت السيارة لا تزال موجودة، اختر السيارة واضغط على زر "تطبيق" لإضافة السيارة إلى القائمة. إذا لم تكن السيارة موجودة، أدخل الأرقام الستة الأخيررة من الرقم التعريفي لسيارتك في أسفل الصفحة. سيقوم فريق الدعم بتأكيد المعلومات وتحديثها.
كيف يمكنني إزالة سيارتي من القائمة؟
على الصفحة الرئيسية، اضغط على صورة السيارة تحت عنوان "سياراتي" ثم اضغط على "إزالة سيارة" في أعلى الصفحة. أدخل تفاصيل المالك الجديد ثم اضغط على زر الانتهاء.
استلمت رسالة نصية تؤكد موعد الحجز. لماذا يظهر على التطبيق أن الحجز لا يزال قيد التأكيد؟
يمكنك تحديث المعلومات عبر سحب الشاشة إلى الأسفل بإصبعك أو عبر إغلاق التطبيق وفتحه مجدداً. في حال لم يتم التحديث، يرجى الانتظار لمدة 15 دقيقة. ستحصل على تنبيه يؤكد الموعد خلال هذه المدة.
هل يمكنني إلغاء أو تعديل موعد تم التأكيد عليه أو موعد قيد التأكيد؟
  نعم، يمكنك تعديل أو إلغاء المواعيد القادمة.
كيف أطلب تقرير بالمعاملات السابقة المرتبطة بخدمات الصيانة؟
للحصول على المعاملات عبر البريد الإلكتروني، اذهب إلى القائمة الرئيسية واضغط على رابط "تاريخ المعاملات" ثم اختر الفترة المطلوبة واضغط على زر "طلب".
كيف يمكنني الحصول على المساعدة؟
  اذهب إلى القائمة الرئيسية واضغط على "المساعدة والدعم". يمكنك اختيار نوع المساعدة التي تحتاجها وإرسال طلبك.
كيف يمكنني إيقاف التنبيهات؟
  اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي وقم بإيقاف "التنبيهات" المذكورة تحت الإعدادات.
كيف أقوم بضبط لغة التطبيق الرئيسية؟
  يمكنك اختيار اللغة في أعلى شاشة التطبيق الرئيسية قبل التسجيل أو الدخول، أو عبر ميزة "اختيار اللغة" في صفحة ملفك الشخصي.
كيف أقوم بتحديث الصفحات على التطبيق بعد تعديل المعلومات؟
  يمكنك تحديث الصفحات عبر سحب الشاشة إلى الأسفل بإصبعك أو عبر إغلاق التطبيق وفتحه مجدداً.
هل يمكنني دخول التطبيق عبر استخدام البصمة أو ميزة التعرف على الوجه؟
نعم، يمكنك استخدام أي منهما. بعد تسجيل الدخول عبر استخدام رقم هاتفك ورقم البطاقة السكانية/السجل التجاري ،كلمة المرور، اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي وقم بتفعيل ميزة "تسجيل الدخول عبر البصمة أو التعرف على الوجه"
ما هي المعلومات التي يجب علي تسجيلها كعميل؟

إذا كنت أحد عملاء تويوتا، كل ما تحتاجه هو رقم البطاقة السكانية ورقم الموبايل للتسجيل.

هل التطبيق متاح لغير عملاء تويوتا؟
نعم. لكن يمكن لغير العملاء التسجيل كضيوف فقط، أما المزايا الكاملة فهي متوفرة لعملاء تويوتا فقط.
أملك سيارة تويوتا لكن لا تظهر معلوماتي عند التسجيل؟
هذا يحصل عندما لا تتطابق البيانات التي أدخلتها مع البيانات المسجلة في أنظمتنا. يمكنك إعادة إدخال المعلومات عبر ضغط زر "حاول مرة أخرى" أو الاتصال بخدمة العملاء عبر زر "اتصل بنا".
قمت بالتسجيل كضيف سابقاً، لكني الآن أملك سيارة تويوتا. كيف يمكنني تعديل حسابي؟
يمكنك الضغط على زر Unlock feature"" لتحديث بياناتك أو التواصل مع معنا عبر الضغط على "المساعدة والدعم" في القائمة الرئيسية.
كيف يمكنني إعادة ضبط كلمة المرور؟
يمكنك اختيار "ضبط كلمة المرور" من صفحة حسابك الرئيسية. سيتم إرسال رمز سري إلى رقم الموبايل المسجل للتأكيد.
لدي سيارة تويوتا بعقد تأجير حتى التملك. كيف يمكنني التسجيل على التطبيق؟
يمكنك استخدام رقم البطاقة السكانية/السجل التجاري الخاص بالمالك الأصلي للسيارة، بالإضافة إلى رقم الموبايل الخاص بك. في حال عدم تطابق البيانات، يرجى التواصل مع فريق الدعم والمساعدة لدينا.
لا تظهر سيارتي في قائمة السيارات. كيف يمكنني إضافتها؟
  على الصفحة الرئيسية، اضغط على "مشاهدة جميع الخيارات" ثم على "اضغط هنا للاطلاع على الرقم التعريفي للسيارة". أدخل الستة أرقام الأخيرة من الرقم التعريفي ثم اضغط زر الإرسال. وكبديل عن ذلك، اذهب إلى صفحة ملفك الرئيسي ثم اختر "سياراتي" واضغط على "اضغط هنا للاطلاع على الرقم التعريفي للسيارة" ثم أرسل.
هل يمكنني إعادة إضافة سيارة بعد إزالتها من القائمة؟
  نعم. اذهب إلى ملفك الرئيسي عبر القائمة في أسفل الصفحة الرئيسية ثم اختر "سياراتي". إذا كانت السيارة لا تزال موجودة، اختر السيارة واضغط على زر "تطبيق" لإضافة السيارة إلى القائمة. إذا لم تكن السيارة موجودة، أدخل الأرقام الستة الأخيررة من الرقم التعريفي لسيارتك في أسفل الصفحة. سيقوم فريق الدعم بتأكيد المعلومات وتحديثها.
كيف يمكنني إزالة سيارتي من القائمة؟
على الصفحة الرئيسية، اضغط على صورة السيارة تحت عنوان "سياراتي" ثم اضغط على "إزالة سيارة" في أعلى الصفحة. أدخل تفاصيل المالك الجديد ثم اضغط على زر الانتهاء.
استلمت رسالة نصية تؤكد موعد الحجز. لماذا يظهر على التطبيق أن الحجز لا يزال قيد التأكيد؟
يمكنك تحديث المعلومات عبر سحب الشاشة إلى الأسفل بإصبعك أو عبر إغلاق التطبيق وفتحه مجدداً. في حال لم يتم التحديث، يرجى الانتظار لمدة 15 دقيقة. ستحصل على تنبيه يؤكد الموعد خلال هذه المدة.
هل يمكنني إلغاء أو تعديل موعد تم التأكيد عليه أو موعد قيد التأكيد؟
  نعم، يمكنك تعديل أو إلغاء المواعيد القادمة.
كيف أطلب تقرير بالمعاملات السابقة المرتبطة بخدمات الصيانة؟
للحصول على المعاملات عبر البريد الإلكتروني، اذهب إلى القائمة الرئيسية واضغط على رابط "تاريخ المعاملات" ثم اختر الفترة المطلوبة واضغط على زر "طلب".
كيف يمكنني الحصول على المساعدة؟
  اذهب إلى القائمة الرئيسية واضغط على "المساعدة والدعم". يمكنك اختيار نوع المساعدة التي تحتاجها وإرسال طلبك.
كيف يمكنني إيقاف التنبيهات؟
  اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي وقم بإيقاف "التنبيهات" المذكورة تحت الإعدادات.
كيف أقوم بضبط لغة التطبيق الرئيسية؟
  يمكنك اختيار اللغة في أعلى شاشة التطبيق الرئيسية قبل التسجيل أو الدخول، أو عبر ميزة "اختيار اللغة" في صفحة ملفك الشخصي.
كيف أقوم بتحديث الصفحات على التطبيق بعد تعديل المعلومات؟
  يمكنك تحديث الصفحات عبر سحب الشاشة إلى الأسفل بإصبعك أو عبر إغلاق التطبيق وفتحه مجدداً.
هل يمكنني دخول التطبيق عبر استخدام البصمة أو ميزة التعرف على الوجه؟
نعم، يمكنك استخدام أي منهما. بعد تسجيل الدخول عبر استخدام رقم هاتفك ورقم البطاقة السكانية/السجل التجاري ،كلمة المرور، اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي وقم بتفعيل ميزة "تسجيل الدخول عبر البصمة أو التعرف على الوجه"