RTL
تويوتا البحرين | إبراهيم خليل كانو

Vehicle Sub Chapter | Specification

Toyota Service Center- Kanoo Station,  Janabiyah

Toyota Service Center- Kanoo Station, Janabiyah

يمكن للعملاء الاستفادة من مراكز خدمة تويوتا ولكزس في محطة كانو للاستفادة من خدمات الصيانة بسرعة وفعالية.

تم تصميم مركز الخدمة خصيصًا لسيارات تويوتا ولكزس، مما يضمن إجراء الصيانة والإصلاحات من قبل خبراء معتمدين، ويضمن أعلى مستوى من الرعاية، ويحفظ وقت العميل من خلال السرعة والفعالية في تنفيذ الخدمة.

تفتح يوميًا من الساعة 7 صباحًا إلى 10 مساءً، بما في ذلك أيام الجمعة.

Innova الأداء

الأداء

انعم بالأداء القوي والكفاءة العالية في استهلاك الوقود لسيارةInnova هايبرد المبنية على قاعدة جيل هايبرد الخامس والمزودة بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، مما يوفر تجربة قيادة سلسلة وتسارعاً قوياً.

Innova السلامة

السلامة

تم تزويد Innova بمزايا سلامة متطورة مثل مثبت السرعة ونظام التحكم في ثبات السيارة ونظام المساعدة على صعود المنحدرات وغيرها من المزايا، لتضمن لك راحة البال وتنطلق معها بثقة على الطريق.

Innova الراحة 

الراحة 

جرب الراحة المثلى في كل رحلة. من اللمسات النهائية عالية الجودة إلى المساحة الداخلية الواسعة، فإن تويوتا Innova لديها كل ما يضمن لعائلتك أجواء سفر مريحة.

Innova التصميم

التصميم

أسلوب جريء وحضور قوي، تتميز سيارة تويوتا Innova بخطوط أنيقة وعناصر دقيقة تمنحها مظهرًا حديثًا وراقيًا.

Crown السلامة

السلامة

جُهزت Crown بكل ما يضمن تمتعك بانطلاقة آمنة على الطرق، بما في ذلكَ أنظمةToyota Safety Sense  للسلامة، ووسائد هوائية بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS، وكاميرات بانورامية محيطية، ونظام فرملة مساعد لركن السيارة، وغيرها من المزايا.

Crown الراحة

الراحة

تم تصميم المقصورة مع وضع سلامة وراحة السائق في الاعتبار، وذلك من خلال إعادة ترتيب شاشات العرض والعدادات بالإضافة إلى أجهزة التحكم لتنساب بشكل أفقي من أجل الحد من حركة العين والالتفات أثناء القيادة، لتصبح عملية غريزية بصورة أكبر وخالية من عناصر التشتيت.

Crown التصميم

التصميم

تمتع بمظهر أنيق وأداء ديناميكي جريء. يعكس الشكل الجديد لسيارة تويوتا Crown الابتكار، حيث يمزج بين التكنولوجيا المتقدمة والفخامة المعاصرة.

قم بتحميل تطبيق تويوتا البحرين 

احجز الخدمات المتعلقة بسيارتك، وتابعها أولًا بأول، واستفد من العروض الترويجية، وكن على اطلاع دائم بآخر مستجدات عالم السيارات.